Fingo Arab-الخبرات والشهادات فنغو اندونيسيا وفنغو ماليزيا - كسب المال من المنزل

 يبدو أن الكثيرين ما زالوا غير متأكدين من فنغو وكيفية كسب المال مع فنغو. يتكهن الكثيرون بأن Fingo هي لعبة أموال أو خدعة تتحلل بسرعة وتنفد. لذا أود هنا أن أغتنم هذه الفرصة لشرح ذلك بسهولة وبسهولة حتى يتمكن الجميع من فهم هذه اللغة.

أولا وقبل كل شيء ما هو فنغو؟

تأسست شركة Fingo على يد الرجل اليمنى علي بابا الذي يصور البيع المباشر للمصنع ، لذا فإن لعبة fingo أرخص بكثير من متجر shoppe و lazada وما شابه. يمكن للبائعين المقيمين في المصنع وضع منتجاتهم للبيع على موقع Fingo الإلكتروني وتحقيق ربح كبير من حقيقة أن أعضاء Fingo يقومون بشراء المزيد والمزيد كل يوم دون أي عرض ترويجي. هذا بسبب مفهوم Fingo نفسه الذي يجمع التابعة مع التجارة الإلكترونية. لا تفهموني خطأ. هذه القضية ليست سيئة وتؤذي الناس. ما يقلق الناس عندما يتعلق الأمر الامتيازات هي لعبة المال.

في لمحة حقائق فنغو لمعرفة ..

المعرفة العامة للفينجو ولماذا يجب أن نأخذه معًا

1. ستفتح Fingo 15 دولة في بلدان آسيا ويبلغ عدد سكانها حوالي 700 مليون نسمة.

2. التطبيقات والتسوق عبر الإنترنت في بلدان آسيا أقل من 3 ٪. يعد MARKET ASIA Market مكانًا رائعًا لاستكشاف FINGO.

3. Fingo هي من الصين مع خبرة ممتازة في تكنولوجيا المعلومات والتجارة الإلكترونية والتسويق.

4. يتكون مؤسس الأعمال من ميسي ، جاك ويوندونغ. الثلاثة هم الأعضاء الأكثر نفوذا في ALI BUSINESS تحت BOSS JACK MA.

5. يقع مقر Fingo في ماليزيا وبدأ العمل في 28/02/2019. لقد كان 8 أشهر في العملية وأظهر أداء فخور جدا.

6. يقع مقر Fingo Malaysia Sdn Bhd في Block A-6-01 ، المستوى 8 ، البرج الذهبي ، 85 ، Loke Yew Road ، 55200 Kuala Lumpur. (وزارة التجارة الداخلية وشؤون المستهلك).

Business Fingo عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية تسمى Hypermart أو Hypermall أو برنامج مكافآت Fingo Shopper الذي هو S2B2C (تزويد العملاء بالعمل).

لا تحتاج Fingo إلى ترخيص. لأن FINGO ليس MLM بل منصات التجارة الإلكترونية مثل Lazada و Shopee و Ali Baba و Wish و Amazon وغيرها.

فينغو قانوني.

7. افتتح Fingo السوق في سنغافورة في 30/06/2019. وسوف تمتد إلى الدول المجاورة مثل إندونيسيا في يناير 2020 وتايلاند في مارس 2020.

8. أهداف أو أهداف FINGO للمبيعات هي كما يلي: -

1) 2020: 1 مليار دولار أمريكي.

2) 2021: 3 إلى 5 مليارات دولار أمريكي.

ج) 2025: 100 مليار دولار إلى 500 مليار دولار.

9. Fingo ليس الامتيازات والرهون البحرية ولكن مفهوم التابعة للتجارة الإلكترونية التي ستكون شركة كبيرة في العالم.


10. Fingo هي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية وليست الامتيازات والرهون البحرية. لذلك لا ينشأ عن العمولة الزائدة.




لماذا تعتبر Fingo Affiliate Comission جيدة؟

حسنا أخبرني. سابقًا في ماليزيا ، كان هناك برنامج مشترك تابعًا يجمع بين الهواتف المدفوعة مسبقًا والعثور على الأشخاص. انه دعا لهجة التفوق. أول شخص ينضم إلى هذه الدرجة من التفوق هو كل أصحاب الملايين. طريقة أن تصبح مليونيرا هي بناء شبكة تضم آلاف المستخدمين الذين يستخدمون هواتفهم. في كل مرة يتصدرها نحصل على هذه الزيادة. ليس 10 ٪ خطأ. لذا تخيل أنك فوق وهناك الآلاف من الناس تحتك. إنه يصل إلى 10٪ على الرغم من أعلى RM10 للشخص الواحد. هذا المفهوم ناجح جدا ومعترف به. لإنتاج العديد من أصحاب الملايين. جاهز للحصول على الأخبار مرة أخرى. هذا المخطط لا يكون خادعًا أبداً ويوجد دائمًا لأن الاحتياجات والفوائد التي يتلقاها واضحة وغير مشكوك فيها.

نفس الشيء مع فنغو. حتى من دون الترويج الهائل ، أنا متأكد من أن Fingo ستصبح أكبر منصة تسوق في آسيا بدعم من أعضائها كل يوم. على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى التي لا يتم تقاسم فوائدها مع المستخدمين. تقدم Fingo 10٪ استرداد نقدي لأي شخص يقوم بتجنيد المستخدمين أثناء التسوق. للحياة. انظر كم هو محظوظ ومن حسن الحظ الانضمام إلى Fingo الآن وكسب نقود مرة أخرى لمدى الحياة؟ الهدف بعيد ، لكن تخيل أننا نقوم بتوظيف 10000 مستخدم ينفقون RM10 يوميًا بالفعل RM100000x10٪ = RM1000 يوميًا. يمكن أن يكون العمر. لا يمكن لعب Toto أو Magnum Life مثل هذا الفوز بالجائزة الكبرى. هذا متاح بالفعل ، فقط خذ وقتك. إنه دخل سلبي. الدخل الذي نكسبه دون فعل أي شيء. حتى هذا الهدف بعيد. لكن هذا مستحيل. طالما قمت بالانضمام مبكرا وتواصل تجنيد المستخدمين.

في الواقع ، هناك منصات أخرى مثل Lazada و Amazon لديها مفهوم دخل تابع بنسبة 3٪ و 6٪. لكن القليل منهم فقط يعرفون ويأخذون فرصهم. يمكن جوجل الأمازون التابعة و lazada التابعة. العديد من كسب أيضا دخل لائق تعزيز منتجات الأمازون و lazada على بلوق. والأكثر من ذلك ليس للجمهور العام ولكن للمدونين الذين تتسم حركة مرور مدوناتهم اليومية بالسهولة وسهولة الوصول إليها من خلال مشاركة الروابط بين الأمازون واللازدا. الفرق مع Fingo هو أن Fingo يربط في تطبيق مدى الحياة للمتسوق الذي ندعوه طالما أنه يشتري و amazon links ولديه ملفات تعريف الارتباط فقط لمدة 3 أيام (إن لم يكن مخطئًا). وهذا يعني إذا لم ندعو ، بعد 3 أيام لا نشتري. الرابط غير صالح بالفعل وليس لدينا دخل من الدعوة.

لذلك هذا هو الدخل السلبي الذي أراه وأريد متابعته. أنا أعرف كيفية الوصول إلى الآلاف من الأشخاص المحرومين. لكن الأمر ليس سهلاً مثل لعب رقم الذيل لمطاردة الرقم 1 باحتمال 1 لكل مليار. بعد كل شيء ، مفهوم الامتيازات والرهون البحرية يعتمد على المستضعف. عندما نبدأ بالانضمام إلى الأشخاص النشطين ودعوتهم ، ستصل شبكتنا إلى الآلاف من الأشخاص النشطين بالإضافة إلى توفير الدخل. المستوى يمكن أن تصل إلى ما لا نهاية. حتى أوهامنا لا يمكن السيطرة عليها ونعرف الأشخاص الذين ظلوا لفترة طويلة لأنهم مزدحمون للغاية. اعلم أن الدخل مستمر في الدخول. الكالينجيون.

حسنا من الواضح حول الامتيازات والرهون البحرية السلبية المفاهيم الدخل؟

الآن أريد أن أتحدث عن رعاية قصة دخل نشطة. لماذا لا تشاهد إعلان Fingo لآلاف الدولارات ولا تريد أن تتحدث عنه باستثناء الرعاية؟ لأن هذا هو الدخل الأسرع والأكثر شمولية ويساعدنا في البداية قبل أن نحصل على دخل سلبي لاحقًا.

حسناً ما هو مفهوم رعاية فنغو؟

s


المرة الأولى التي نأتي فيها سنكون متسوقين فقط. بالنسبة للمبتدئين ، يتعين علينا شراء عناصر بقيمة RM199 ++ في عملية الاختيار. حتى الآن ، ليس الكثير من الأشياء. وأعترف بأن الأمور تبدو رخيصة وليست جذابة على الإطلاق (تحديث: إنها ممتعة للغاية). لكنني أفهم السبب وراء ارتفاع تكلفة استخدام Fingo لهذه الأموال لدفع تكاليف الرعاية من PS إلى AM و AT.

ألقِ نظرة على الصورة أعلاه ، يمكننا أن نرى أن RM199 قد يكون الأموال المستخدمة لدفع جميع المستويات. هذه ليست لعبة نقود لأنها من الواضح أنها عملية بيع. نحن نتفق على سعر البضاعة لذلك نشتري. وقدم لنا Fingo قسيمة بقيمة RM204 ، البضائع التي اشتريناها سابقًا (اشتريت الساعة) ودعت أيضًا إلى رابط مجاني. إليك ما نريد ، دعوة رابط لبدء كسب الدخل.

إذن ما هو الفرق بين PS (المتسوق الشخصي العادي) إلى AM (معظم الناس يريدون رتبة). أو AT (هذا إذا كان هناك عدد كبير جدًا من AMs أدناه لنا).

سأخبرك لفترة وجيزة. PS عندما ندعو الناس. شخص واحد ترقية نحصل على RM50. هذا كل ما لدينا. مشارك واحد يحصل على RM50. RM50 آخر أيضا. لذلك ليس الكثير من الدخل ممكن. التي تظهر الآلاف من الدخل هو كل شيء بسبب رتبة AM. كل من يدخل Fingo يجب أن يذهب بعد AM. لأن AM يبدأ الدخل يأتي في الآلاف إذا لم يكن هناك شيء.

هذا AM سيكون لديك للحد من متر لدينا دعوة 10 متر PS. نعم ، سيتحول نظامنا التلقائي بالكامل ذي المستوى 10 إلى AM. هذا هو الأسوأ. لأنه في كل مرة ندعو فيها موظفينا لم تعد تدفع RM50 ولكن RM100. هناك العديد من الاختلافات. حتى أفضل عندما يدعونا مقدمو التأمين لدينا إلى الحصول على دخل قدره 50 رينجيت ماليزي للشخص الواحد.

لذلك تخيل أن هناك 10 أشخاص يدعون 10 أشخاص = 100 شخص مقابل RM50 = RM5000 نحصل عليها. لا يمكن تحقيق ذلك إلا بعد أسبوع إذا كنا جادين. تريد المزيد؟ يمكننا أن نأكل نتائج هذا المستضعف حتى لا يكون AM. نعم ، إذا كان مجرد PS ودعى PS آخر قبل أن يصل إلى AM ستحصل على RM50. لذلك تخيل 10x10x10 = 1000 شخص من RM50 = RM50000 واستمر في الزيادة مع استمرارنا في الدعوة.

المستوى في أي حال؟ حتى الآن لم يعد هناك في ماليزيا. كل ما أعرفه هو أنه فيديو أدناه. يكلف 42000 رينجيت ماليزي في 
الأسبوع. الكثير صحيح؟ هذا صحيح.



لذلك فمن الواضح حول فنغو؟ الآن أريد أن أخبرك كيف انضممت إلى Fingo وتجربتي الخاصة.

مرحبًا .. في هذا اليوم ، أريد مشاركة طريقة واحدة لزيادة الدخل. هل هو الأفضل ، أي شخص؟

لقد وجدت هذا على موقع FB ، بغض النظر عن مقدار مشاركة هذا المنشور ، لا يمكنني تذكر اسمه.

من ذلك اليوم فصاعدا ... لقد لعبت bedal je join ، لحسن الحظ .. إذا موافق ، الحمدالله .. إذا KO .. لا de Provz

الحمد لله ... الناس يقولون .. الحظ لا يخطئ أبداً ، لقد مر شهران منذ انضمامي ، اليوم هناك أموال إضافية قادمة. هذا كثير !! العمل ليس صعبا مانا بونو

يمكن للمرء مشاهدة هذا الفيديو الذي أملكه ، والذي دفعته مرة واحدة في الأسبوع. أفضل شيء هو أن دخل السيارات يذهب مباشرة إلى البنك .. انظر إلى الأموال القادمة

عمولة اليوم (0.025.00 رينجيت ماليزي)

الرصيد المستحق (920.51 رينجيت ماليزي)

إجمالي أرباح 3 أسابيع (1625251 رينجيت ماليزي)

ليس الكثير غير ذلك .. لكن يمكنني التمسك به بشكل صحيح..😂 تعيين كل شيء يمكن أن يسدد المنزل والسيارة والفواتير كلها جاهزة لحفظ 4-5 أرقام في الشهر !! دفع الراتب المباشر لا تضيعه!

إذا حاولت ...

@ comment "NAK" سأرسل لك التفاصيل.

شكرا لك

كثيرا ما نرى بعض هذه في Fngo ، أليس كذلك؟ إذا اكتشفت لاحقًا ، فاعلم أن هذا ليس عملية احتيال ولكنه دخل. عاجلا أم آجلا. الشيء المهم هو أن تفعل ذلك. جعل سريع يمكن أن يكون سريع.

هذا ما رأيته في المرة الأولى التي راجعت فيها و google Fingo. أنا أفهم وبشكل واضح انضممت للتو. هل حفظت بوضوح؟

لست جيدًا في توظيف الأشخاص بطرق يدوية. لذلك أنا أفضل الإعلانات. بعد كل شيء ، هو شائع للإعلانات للمبيعات. سعيد جدا

فعلت الإعلانات على جوجل و FB لفنغو. قضيت 50 رينجيت ماليزي في اليوم لكن لم يأت كثير من الناس. لكنني أعتبر التضحية. في البداية ، قمت بالعديد من الإعلانات ولكن لم تتم ترقية واحدة. لقد بدأت في اليأس. تخيل من بين 200 شخص دعوتهم إلى 0 ترقيات. 0 الانفجار. لم يحدث شيء. بدأت يتردد. أوقف الإعلانات. لم أذهب إلى فنغو لمدة أسبوع. جاهز لإلغاء تثبيت التطبيق مرة أخرى.

بعد أسبوعين. أنا متحمس للتحقق من بلدي فنغو. لقد فوجئت. يبدو أن 7 أشخاص قد تمت ترقيتهم. أنا فقط على وشك الحصول على AM. أفهمني ، أريد أن أجعل Fingo صبورًا. ليس دائمًا الشخص الذي يحصل على هذه الترقية المباشرة. لقد تردد مرة أخرى ، ربما يبحث عن معلومات ، وربما جمع الأموال وغيرها من العقبات. لكنني أفهم وأتمسك بالاعتقاد بأن كل من يأتي مهتم. فقط اتبع جنبا إلى جنب وأقول فقط مرحبا. انهم سوف ترقية يوم واحد أيضا. 200 شخص دعوتهم لم تذهب سدى.

واصل المضي قدما. لا تنظر للوراء تستمر الإعلانات وبعد شهر واحد الانضمام. انا صباحا الحمد لله

هذا هو دخلي اعتبارا من يناير 2020.


استيقظ في الصباح الباكر للدخل RM1565. لا اريد ذلك. ذهب كل التعب كل هذا الوقت. لا يوجد مال هنا. إنه يبدو وكأنه الموت. المال الحقيقي ليس كل شيء ولكن كل شيء يحتاج إلى المال. لقد استفاد الأثرياء دائمًا من الفرص وكسبوا المال. لكننا ، يبدو مثل Fingo ولكن عاجلاً أم آجلاً ينضم إلينا لمجموعة متنوعة من الأسباب.

لحسن الحظ كنت مبكرا ويائسة. الآن يمكنك الاستمتاع. بقدر التسوق كل أسبوع مع العائلة أمر طبيعي. وهوايتي الآن كل صباح هي فتح تطبيق Fingo. هل تعرف لماذا؟

الحصول على المال هو أسعد شيء. لا تصدق أنك تحاول تكوين صداقات لجائزة نقدية حتى لو كانت RM1. حتى في محل البقالة نتذكر وفاة الصديق. تأتي أموال فنغو كل أسبوع ، وتنسحب كل يوم ثلاثاء ، وستأتي يوم الأربعاء نعم.

هل يمكنك أن تتخيل مدى امتناني الآن لدخولي السلبي المتزايد مدى الحياة طالما أن Fingo متاح وعندما تكون Fingo هي الأكبر في آسيا ، فأنا مستفيد من صغار المساهمين. شعور محظوظ وممتن. تعبت من شهر واحد فقط من العمل الشاق.

فلماذا لا تريد أن تجعل هذا النوع من الدخل؟


رمز دعوة FINGO [RHZ8A9]
يمكن لجميع البلدان استخدام رمز الدعوة الخاص بي


إذا كنت ترغب في الانضمام لي مع رابط دعوتي. يمكن للجميع والدولة الانضمام إلى رابط واحد فقط. يرجى الاشتراك للحصول على أي تطبيق. سأتابع للحصول على تفسير خاص في وقت لاحق. 1 من 1 التدريب لتحقيق النجاح مثلي. اندونيسيا وماليزيا هي موضع ترحيب.

يرجى التسجيل للحصول على ما لا يوجد تطبيق نعم. في وقت لاحق سوف أكون التطبيق لمزيد من المعلومات بمجرد التسجيل


# الكلمات الرئيسية: #Fingo ، #Fingoscam ، #FingoPenipu ، #Fingoreview ، #FingoMalaysia ، #FingoIndonesia ، #FingoBrunei ، #Fingotestimoni ، #Fingochina ، #Fingoworldwide ،
ramiz daewat FINGO [RHZ8A9]

Comments

  1. Ice Peaks - Snow Peak Titanium Art - Apple Music
    Snow Peak Titanium art is a 3D snowboarding illustration designed by Matt and titanium wood stoves created with Sketchfab. It is titanium bolt a titanium 4000 free and unlimited high-resolution microtouch titanium high-resolution ti89 titanium calculators animated

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

Pengalaman Dan Testimoni Fingo Indonesia dan Fingo Malaysia- Jana Wang Dari Rumah

IQ Option – Ulasan Broker dan Maklum Balas Pedagang

BC.Game Casino Review - Welcome Bonus $100